في إطار الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة للوقاية من فيروس كورونا المستجد، قررت وزارة الإسكان متمثلة فى جهاز مدينة السادس من أكتوبر استخراج تراخيص البناء عن طريق البريد الإلكتروني، ويأتي ذلك حرصا منه علي سلامة المواطنين واستمرار العمل بالجهاز.
وقال المهندس شريف الشربينى، رئيس جهاز تنمية مدينة ٦ أكتوبر، أنه سيتم تلقى طلبات المواطنين بشأن تراخيص البناء عبر البريد الإلكتروني [email protected].
وأكد أنه سيتم مراجعة الطلبات من قبل الإدارة المختصة بالجهاز والتواصل مع العملاء عبر الإيميل واستيفاء المستندات ومن ثم تحديد موعد للعملاء للحضور إلى المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بمقر جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر لاستكمال باقي الإجراءات والمستندات.