حملة مكبرة لتعقيم مشروعات العاصمة الإدارية لمواجهه "كورونا"

ايكونومي 24
قيادات وزارة الإسكان يستعدان لبدء اعمال التطهير
قيادات وزارة الإسكان يستعدان لبدء اعمال التطهير

بدأت فرق متخصصة بالتعاون مع الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، اليوم السبت، عمليات تطهير وتعقيم أحياء مشروع العاصمة الإدارية الجديدة تمهيداً لاستئناف شركات المقاولات عملها في المشروع بعد تعليق العمل بسبب فيروس كورونا وخشية انتشاره بسبب تجمعات العمال.

حيث كان في استقبال فرق التعقيم قيادات جهاز العاصمة الإدارية الجدية وعلى رأسهم رئيس الجهاز المهندس محمد عبد المقصود ، والمنسق العام للمشروع المهندس عمرو عبد السميع .

ومن المقرر بدء تعقيم منطقة الأبراج التي تنفذها الشركة الصينية، وحي R3 و R5 .

وكان وزير الاسكان الدكتور عاصم الجزار قد تعهد في اجتماعه بشركات المقاولات العاملة في المشروع يوم الخميس الماضي بارسال فرق لتطهير وتعقيم المشروع، فضلا عن مندوبين عن وزارة الصحة للكشف الدوري على العمال منعاً لانتشار المرض وللحيلولة دون توقف العمل في المشروع القومي الهام.