«تطوير مصر» تبدأ تسليم وحدات مشروع «المونت جلالة» الشهر الجارى

ايكونومي 24
أحمد شلبى الرئيس التنفيذي لشركة تطوير مصر
أحمد شلبى الرئيس التنفيذي لشركة تطوير مصر

كشف الدكتور أحمد شلبى الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لشركة تطوير مصر، أن الشركة تستعد للبدء فى تسليم المرحلة الأولى من مشروع "المونت جلالة" بالعين السخنة خلال الشهر الجاري، بإجمالى وحدات تتراوح من 1000 وحدة وحتى 1200 وحدة حتى نهاية العام.

وأشار إلي أنه سيتم أيضا البدء فى تسليم المرحلة الثانية من "فوكا باى" الساحل بإجمالى وحدات 700 وحدة بداية من شهر يونيو لتنطلق الحياة فى المشروع بصورة أكبر خلال الصيف المقبل.

وأكد أن الشركة نجحت فى تسليم المرحلة الأولى من مشروع "فوكا باى" بإجمالى 169 وحدة خلال صيف 2019، وبالتالى فإن الشركة تستهدف تسليم ما يتراوح بين1800 إلى 2000 وحدة فى كل من "فوكا باى" و "المونت جلالة"، الأمر الذى سيمنح "تطوير مصر" قوة ومصداقية إضافية خلال العام الحالى، بما يعد أحد أهم عوامل الثقة والجذب للعملاء الحاليين والمستهدفين.

وأنوه بأنه يتم التركيز على وضع خطة موسعة لبدء الأنشطة الرئيسية داخل جميع المشروعات المسلمة خاصة فى مشروع "المونت جلالة"، حيث حصلنا مؤخرًا على رخصة تشغيل الـ "Base Camp" تحت إدارة وبالتعاون مع المغامر الشهير عمر سمرة ،وهو عبارة عن مشروع صغير داخل المشروع فى قلب الجبل، يتضمن أماكن للتخييم وعددًا من أماكن الإقامة "Glamps" وبعض الأنشطة الترفيهية والجبلية والرياضية كالتسلق واليوجا ومطعم، بالإضافة إلى مسارات مخصصة للمشى بين الجبال، بما سيمنح منتجاتنا ميزة تنافسية إضافية خلال هذا العام.

وأكد أن "تطوير مصر" تسعي لضخ استثمارات جديدة فى المشروعات الحالية بنحو 3.5 مليار جنيه خلال العام الحالى، منها 500 مليون جنيه لبدء تنفيذ أعمال المقاولات فى مشروعها الرائد "بلومفيلدز" داخل "مستقبل سيتى"، على أن تستهدف تحقيق مبيعات بنحو 6 مليارات جنيه حتى نهاية 2020.