رئيس الغرف التجارية: حالة السوق مستقرة.. وعروض وتخفيضات بشهر رمضان

ايكونومي 24
إبراهيم العربي
إبراهيم العربي

قال رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، رئيس غرفة القاهرة المهندس إبراهيم العربي، إن حالة السوق مستقرة نتيجة توافر السلع الغذائية بمختلف أنواعها، متوقعا أن يزداد الاستقرار مع اقتراب موسم شهر رمضان المبارك الذى يزداد فيه دور الحكومة والقطاع الخاص لضبط السوق بالسعى إلى زيادة معروض السلع وتنويع منافذ بيعها.

وأكد العربى، فى بيان اليوم الأحد، على أن المتابعة مستمرة من مجالس إدارات الغرف التجارية على مستوى الجمهورية وغرف العمليات التى تم تشكيلها الأربعاء الماضي، استعدادا للأحوال الجوية التى شهدتها البلاد وتحسنت تدريجيا مع اليومين الماضيين، وهناك تقارير يومية يتلقاها الاتحاد من رؤساء الغرف التجارية بالمحافظات المختلفة للاطمئنان على حالة السوق والسعى إلى الحفاظ على استقرارها.

وأشاد رئيس الاتحاد بدور رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى والوزراء ومسئولى هيئة الأرصاد الجوية والمحافظات فى إدارة أزمة سوء الأحوال الجوية، فضلا عن الإرشادات والتنبيه بالمؤشرات الجوية التى جعلت الجميع يأخذ الحذر والاحتياطات التى خففت كثيرا من تداعيات سوء الأحوال الجوية.

وطالب المواطنين بعدم التكالب على شراء السلع فى الفترة القادمة التى ستشهد تكثيف المعروض والإعلان عن عروض وتخفيضات خلال شهر رمضان المبارك.