"مدينة نصر للإسكان" تستهدف إسناد عقود مقاولات بــ 12 مليار جنيه خلال 3 سنوات

ايكونومي 24
مدينة نصر للإسكان
مدينة نصر للإسكان

قال أحمد الهيتمي العضو المنتدب لشركة مدينة نصر للإسكان، أن الشركة تستهدف توقيع عقود مقاولات بمشروعاتها بقيمة 12 مليار جنيه خلال 3 سنوات مقبلة.

وأوضح خلال المؤتمر الصحفي الذى عقدته الشركة اليوم، أن الشركة تستهدف توقيع عقود مقاولات خلال العام الجارى بقيمة 4 مليارات جنيه، كما تخطط لتسليم 2500 وحدة سكنية ضمن خطة التسليمات، وتتوقع تحقيق ايرادات بقيمة 3مليارات جنيه وانتهت الشركة من تسليم 1700 وحدة بمشروع تاج سلطان.

وأشار إلي أن الشركة تمتلك 4000 وحدة سكنية منها 2000 وحدة سكنية بمشروع حدائق النصر في مدينة 6 أكتوبر و1000 وحدة في مشروع سراي 1000 وحدة بمشروع تاج سيتي.

ولفت الهيتمي إلى أن الشركة سددت 10% من قيمة الأرض بمدينة غرب أسيوط، وتخطط لتطوير مشروع عمراني متكامل، وسيتم البدء في طرح المشروع للبيع خلال العام الجاري.

وقال إن توجه شركات التطوير العقارى لمدينة أسيوط يساهم في تنمية مدن الصعيد وزيادة معدلات النمو والمنافسة بين الشركات يعد قيمة مضافة لتلك المدن، مشيرا إلى أن شركته تمتلك محفظة أراضي تتجاوز 9 ملايين متر مربع منها 6 ملايين متر مربع غير مطورة، فيما تبلغ المساحة غير السكنية منها 1.5 إلى 1.6 مليون متر مربع.

وأوضح الهيتمي أن تغير استراتيجية الشركة مؤخرا لبيع بعض قطع الاراضي يهدف إلى تسريع عمليات التطوير وإظهار قيمة الشركة الحقيقية، حيث تستهدف الشركة خفض زمن تطوير محفظة أراضيها من 15سنة إلى 10سنوات فقط.