مجموعة olp" تتفاوض مع شركة سعودية لتنفيذ محطة 200 ميجاواط

ايكونومي 24
محطة طاقة شمسية
محطة طاقة شمسية

قدمت مجموعة olptechegypt" للطاقة المتجددة عرض إلى شركة سعودية بشأن المشاركة بتنفيذ محطة طاقة شمسية بقدرة 200 ميجاواط بمحافظة أسوان تعاقدت الشركة السعودية على تنفيذهم مع وزارة الكهرباء بحسب الدكتور أحمد شلتوت رئيس المجموعة .

قال رئيس المجموعة أن مجموعتة تمتلك خبرة كبيرة في تنفيذ المشروعات الكبرى بعد مشاركتها في تنفيذ 380 ميجاواط بمحطة الطاقة الشمسية في بنبان بمحافظة أسوان التى يعد من المشروعات الضخمة لتوليد الكهرباء من مصادر الطاقة المتجددة

وذكر أن مجموعة شراكة مصرية مجرية تمكنت من تنفيذ 3 جيجاواط مشروعات طاقة شمسية على مستوى العالم مما يجعلها قادرة على المنافسة على كافة المشروعات الكبرى بالسوق المحلى .

وأكد أن المجموعة تمنح عملائها تسهيلات مالية تتضمن تنفيذ وتمويل محطات الطاقة الشمسية وبيع الكهرباء للعملاء بإسعار أقل من نظيرها التى تحصل عليها من الشبكة الكهربائية .

وعول على إستحواذ المجموعة على حصة كبيرة من تنفيذ مشروعات الطاقة المتجددة فى السوق المحلى بفضل الإمكانيات الضخمة التى تتمتع بها .

على صعيد متصل ذكر أن المجموعة تجهز لمؤتمر ضخم لعرض إمكانيتها بمجال الطاقة الشمسية سيتم دعوة كافة الجهات التى تعمل بذلك المجال.

تستهدف المجموعة عرض المشاركة على جمعيات المستثمرين على مستوى محافظات مصر بهدف المشاركة في المؤتمر بغرض التعرف على أهمية مشروعات الطاقة الشمسية .