"كاسيل للتطوير" تنتهي من بيع المرحلة الأولى بالكامل من مشروعها بالعاصمة الإدارية

ايكونومي 24
أحمد منصور الرئيس التنفيذي لشركة كاسيل
أحمد منصور الرئيس التنفيذي لشركة كاسيل

قال أحمد طه منصور الرئيس التنفيذي لشركة كاسيل للتطوير العمراني، أن شركته إنتهت من بيع المرحلة الأولى بالكامل من مشروعها بالعاصمة الإدارية "كاسيل لاند مارك" المقام علي مساحة 43 فدان وباستثمارات إجمالية 750 مليون جنيه.

وأشار إلي أن الشركة إنتهت من بيع 60% من المرحلة الثانية والثالثة من ذات المشروع، موضحا أنه تم الانتهاء من حفر الأساسات للمرحلتين الأولى والثانية بالكامل وبدأت عملية صب الخرسانات لــ 6 عمارات سكنية من إجمالي 12 عمارة بالمرحلة الأولى ومن المقرر بدء التسليم بالمشروع في أغسطس 2022.

وأكد أن الشركة تدرس تنفيذ مشروع تجاري اداري بغرب القاهرة وتحديدا بمدينة السادس من أكتوبر وذلك بعد أن حصلت علي قطعة أرض جديدة علي مساحة 12 الف متر مربع، موضحا أن الشركة تجري حاليا اعمال التصميمات للمشروع ومن المتوعق الاعلان عنه إطلاقه قريبا.

وقال أن الشركة شركة اشي وبشناق للتجارة والمقاولات (ABC) السعودية وقعت مذكرة تفاهم مع شركة كاسيل للتطوير العمرانى، بشأن إدارة مشروعها بالعاصمة،و يهدف الإتفاق إلى تقديم حلول إدارة المشروعات وخدمات الاستشارات الإنشائية وإدارة المنشآت والمباني للمشروع، وذلك فى إطار خطة شركة كاسيل لتوفير أعلى مستوي من الخدمات وضمان تقديم كافة سبل الراحة للمستفيدين من المشروع من خلال الإستعانة بواحدة من أهم الشركات الرائدة فى مجال إدارة وصيانة