"الأهلي – صبور" تستعد لإطلاق مشروع جديد خلال الربع الأول من العام الجاري

ايكونومي 24
المهندس أحمد صبور
المهندس أحمد صبور

قال المهندس أحمد صبور، الرئيس التنفيذي لشركة الأهلي للتنمية العقارية – صبور، أن شركتة تعتزم طرح تسويق مشروعها الجديد المقام بالشراكة مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة خلال الربع الأول من العام الجارى.

وأضاف في تصريح خاص ل"ايكونومي 24"، أن المشروع سيضم وحدات بمساحات صغيرة تتماشى مع مبادرة البنك المركزي الأخيرة، موضحا أن المشروع يقع بمدينة السادس من أكتوبر بإجمالى 144 فداناً.

وقال أنه تم البدء في تنفيذ أعمال تسويات مشروع "جايا" الساحل الشمالي، وهو مشروع سكني سياحي يقع على مساحة 284 فدان، بإجمالي تكلفة استثمارية تبلغ 9 مليارات جنيه.

وأوضح أنه من المخطط بدء تسليم المشروع الربع الثانى من عام 2022 وتستمر أعمال التسليم حتى الربع الثاني من 2023، ويضم المشروع مساحات متنوعة تبدأ من 120متر وحتى 284 متر ، موضحا أن إجمالي المبيعات المستهدفة للمشروع تبلغ 10.5 مليار جنيه، ويتم تنفيذ المشروع بالشراكة بين الأهلي صبور وشركة دار جلوبال.

وأشار إلى أن إجمالي محفظة أراضي الشركة تبلغ 5 مليون متر منتشرة في العديد من المناطق بتكلفة تطوير تبلغ نحو 70 مليارجنيه، وتسعى الشركة لزيادتها لتصل إلى 6 مليون متر، موضحا أن الشركة تمكنت من تطوير 15 مليون متر، خلال فترة عملها بالسوق العقارية.