«تسيبو مصر» تستهدف نمو حجم أعمالها 15% خلال 2020

ايكونومي 24
رامي صلاح
رامي صلاح

تستهدف شركة تسيبو مصر نمو حجم أعمالها في مصر بنسبة 15% خلال العام الجاري، فضلا عن التوسع في تقديم خدماتها بالسوق الخليجي أو دول شمال أفريقيا.

وتعمل شركة تسيبو في مجال خدمات الضيافة في 28 دولة حول العالم، ، وتمتلك حجم عمالة مباشرة تتخطى 40 ألف عامل في أكثر من 5000 موقع وشركة حول العالم.

وقال رامي صلاح المدير التنفيذي للشركة، إن حجم أعمال الشركة العام الماضي تخطى 600 مليون جنيه، وتسعى الشركة لتخطى حاجز الـ 700 مليون جنيه خلال العام الجاري، مشيرا إلى أن الشركة تتعامل حاليا مع نحو 100 شركة ومؤسسة في مصر بقطاعات مختلفة سواء البترول أو التعليم أو الأدوية والسيارات أبرزهم الجامعة الامريكية ومؤسسة جيمس الاكاديمية الدولية، نيسان، جنرال موتورز.

ووقعت الشركة الخميس الماضي اتفاقية تعاون مع شركة إي إف إس المتخصصة في مجال إدارة المرافق المتكاملة، لتقديم خدمات متكاملة وكذلك توسيع نطاق اعمالهم في السوق المصري ، فضلا عن التعاون في تدريب 10 آلاف شاب.

وأوضح أن قيمة استثمارات الشركة في مصر تصل لنحو 20 مليون دولار ، وتسعى لضخ 50 مليون دولار خلال الفترة المقبلة وفقا لآليات السوق وحجم الاستثمارات الاجنبية التي سيتم جذبها للسوق، لافتا إلى أن هناك تفاوضا حاليا مع نحو 10-15 شركة في مصر من أجل تقديم خدمات الضيافة المختلفة بها.

وأشار صلاح إلى أن الشركة يعمل بها في مصر نحو 2000 عامل حاليا وتسعى لوصولهم لـ 5000 عامل خلال الفترة المقبلةـ لافتا إلى أن الشركة تتبنى شعار نطور الأفراد.. لنخدم الأفراد.. للنهوض بالمجتمع ، وهو ما يجعلها تتخذ من الاستثمار في العنصر البشرى ركيزة أساسية لعملها.

وعن خطة الشركة للتوسع خارجيا، لفت إلى وجود بعض المفاوضات الحالية لدخول أحد الاسواق الكبيرة في دول الخليج أو شمال أفريقيا خلال العام الجاري، منوها أن اتمام التعاون سوف يساهم في زيادة استثمارات الشركة وحجم أعمالها بشكل كبير.