بنك القاهرة يحصد جائزة أسرع نمو للبطاقات الائتمانية

ايكونومي 24
بنك القاهرة
بنك القاهرة

حصد بنك القاهرة، جائزة "أسرع نمو للبطاقات الائتمانية في مصر" لعام 2019 وهي الجائزة التي تمنحها مؤسسة "ماستر كارد" العالمية، للبنوك الأسرع نموا في مصر من حيث إصدار البطاقات الائتمانية المميزة وتحقيق أعلى معدل نمو في عدد وقيمة المعاملات الشرائية.

وأعرب طارق فايد رئيس بنك القاهرة، عن اعتزازه بحصول بنك القاهرة على الجائزة والتي تعكس الريادة التي حققها البنك في مجال البطاقات الائتمانية، والتي أنعكست علي زيادة حصته السوقية. وتابع "فايد" أن محفظة البنك من البطاقات الائتمانية قد تخطت حاجز الــ 100 الف بطاقة خلال عام 2019.

هذا ويقدم بنك القاهرة باقة من بطاقات ماستر كارد الائتمانية التى تناسب كل العملاء مثل البطاقه الفضية، بطاقة تيتانيوم و بطاقة وارلد ايليت.

ويولي بنك القاهرة إهتماماً بالغاً للبطاقات الائتمانية باتاحة العديد من الخدمات مثل إضافة خدمــة الـ" Contactless"، وبرنامج التقسيط على البطاقات الائتمانية بالإضافة إلى قيام البنك بحملات ترويجية مكثفة خلال عام 2019 مثل حملات "الكاش باك" المتنوعة التي تغطي كافة انواع المعاملات مثل معاملات الشراء المحلية والدولية والدفع عبر الانترنت وأيضا حملات التقسيط بدون فوائد لبعض أنواع المعاملات مثل حجز الفنادق وتذاكر الطيران وغيرها.

كما قام البنك بتقديم خصومات وتخفيضات حصرية لحاملي بطاقات بنك القاهرة تصل إلى 30% وتشمل بطاقات "الائتمان" وبطاقات "الخصم المباشر" و"المدفوعة مقدما".