4950 جنيه سعر المتر التجاري والإداري بجهاز بالشروق

ايكونومي 24
المهندس عبدالرؤوف الغيطي - أرشيفية
المهندس عبدالرؤوف الغيطي - أرشيفية

قال المهندس عبدالرؤوف الغيطي، رئيس جهاز مدينة الشروق، إن الجهاز انتهي من حصر قطعه أرض رقم 61 بالواجهة الشرقية جاهزة للاستثمار بنشاط تجاري إدارى على مساحة 1638 متر مربع، بسعر 4950 جنيه للمتر الواحد.

وأضاف في تصريح خاص لـ "إيكونومي"، أن الهيئة اشترطت بإلا تزيد النسبة البنائية عن 40 %من المساحة المخصصة للخدمة، وأن تكون الارتفاعات المسموح بها بدروم + أرضى +2 دور علوى، وتكون الردود 5 متر أمامى و 4 متر جانبى و4 متر خلفى.

وأشار إلى أن الفائز بقطعة الأرض يلتزم بالحصول علي موافقة الجهات المعنية وأن يعلم أن المساحات تحت العجز والزيادة طبقا للتحديد النهائى الذى يصدر من ادارة المساحة بجهاز المدينة.

وأكد أن هناك قطعة ثانية بمركز خدمات الحي الرابع على مساحة 1444 متر مربع بنشاط ادارى ويصل سعر المتر 6525 جنيه، ويلتزم المستثمر بشروط الحصول علي القطعة وهي الا تزيد النسبة البنائية عن 40 %من المساحة المخصصة للخدمة وأن تصل الارتفاعات المسموح به بدروم + أرضي +2 متكرر.

وأضاف أن المستثمر الجديد يلتزم بأن تكون الردود 5 متر أمامي و4 متر جانبي و4 متر خلفي، ويلتزم المستثمر الحاصل على قطعة الأرض بالحصول على موافقة الجهات المعنية، وأن تكون المساحات تحت العجز والزيادة طبقا للتحديد النهائي الذي يصدر من إدارة المساحة بجهاز المدينة.